ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

دفاع سعد لمجرد يلعب بآخر ورقة للحصول على السراح المؤقت

المصدر:  | 19 مارس 2017 | فن و ثقافة |

 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

لازال الفنان المغربي سعد لمجرد وعائلته يعيشون على أعصابهم بعد توالي الشهور وعدم وجود أي حل يلوح في الأفق يوحي بإفراج قريب ، رغم جلسة المواجهة مع الفتاة الفرنسية والتي كان يعول عليها الجميع والتي لم تأت بجديد.

تقارير إعلامية فرنسية أكدت أن دفاع لمجرد يلعب الآن بآخر ورقة متبقية في محاولة لإقناع القاضي بالموافقة على السراح المؤقت، إذ سيقدم في الأيام القليلة القادمة ملفا يتضمن المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة بالفندق والتي تظهر أن لمجرد ورفيقته كانا منسجمين عند دخولهما الغرفة “المشؤومة”، ليعزز به تقرير الخبرة الطبية الذي أظهر عدم وجود بقايا السائل المنوي له على جسد لورا.

إلا أن ذات المصادر استبعدت أن يقتنع القاضي بالأمر، لأن لورا خلال جلسة المواجهة أكدت بنفسها أنها رافقت لمجرد بإرادتها إلا أن حالته التي بدت غير طبيعية داخل الغرفة هي التي جعلتها تغير رأيها وتمتنع عن مضاجعته ، كما أنها اعترفت بأنه لم يعتد عليها جنسيا بل حاول ذلك لأنها نجحت في الهروب منه حسب ما تدعيه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “دفاع سعد لمجرد يلعب بآخر ورقة للحصول على السراح المؤقت”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب