ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

القضاء و المندوبية السامية للمياه والغابات يدخلان على الخط في قضية تعديب واحتجاز “النسر الملكي الأكلف” بجبل موسى

المصدر:  | 16 فبراير 2017 | حوادث |

أخبارنا المغربية – كادم بوطيب  

فتحت  السلطات المحلية بتطوان وعلى رأسها النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ، تحقيقاً معمقاً، بعد ظهور عدد من الشبان القاطنين بقرية بليونش التابعة لنفود مدينةالفنيدق،وهم يعذبون ويحتجزون نسرا ملكيا أكلفا ويتظاهرون في أخد صور مختلفة معه تناقلتها مختلف المنابر الإعلامية الوطنية والدولية.وشبكات التواصل الاجتماعي.
وبدورها وصفت المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر، في بلاغ صدر اليوم الخميس، تصرف هؤلاء الشبان باللامسؤول، وأنه جرى فتح التحقيق بناء على طلب تقدمت به مصالحها لمعرفة الملابسات المحيطة بالحادثة التي أدت إلى احتجاز هذا الطائر، وتحديد المسؤوليات عنها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق مرتكبيه.
وأفاد المصدر نفسه، أن النسر المعني والحامل للعلامة “إم 13” تم إسعافه ومعالجته على الفور من قبل مصالح المياه والغابات وأعضاء من مجموعة حماية الطيور بالمغرب (غريبوم)، وتم إطلاقه بعد تحسن حالته الصحية يوم السبت الفارط بجبل موسى.
وكانت المندوبية السامية للمياه والغابات قد أشرفت صباح يوم الثلاثاء 7 فبراير على عملية إطلاق “نسور ملكية” في منطقة جبل موسى قرب بليونش، بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمناطق الرطبة في طنجة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “القضاء و المندوبية السامية للمياه والغابات يدخلان على الخط في قضية تعديب واحتجاز “النسر الملكي الأكلف” بجبل موسى”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب