ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

في تطور خطير : الممثل و المخرج شفيق السحيمي يقرر اللجوء إلى الجزائر في رسالة إلى الملك محمد السادس

المصدر:  | 11 يناير 2017 | فن و ثقافة |

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية  

في تطور خطير جدا ، قرر شفيق السحيمي اللجوء إلى دولة الجزائر … هذا ما كتبه المخرج والممثل السينمائي المغربي على حسابه في الفيسبوك، على خلفية قضيته المعروفة ضد الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة،فيصل لعرايشي، و التي اتهم خلالها الأخير بالتلاعب في إنتاج مسلسله ” شوك السدرة ” ، تلاعبات تسببت أيضا في إيقاف جنرال بالدرك الملكي، قبل أن يعود هذا الجنرال إلى مزاولته مهامه بعد ذلك ، دون اية متابعة قضائية.

محمد شفيق السحيمي و في رسالة إلى الملك محمد السادس قال : ” بلغني أن مدير قطبكم العمومي و المعين بظهير، بعد أن تآمر على إبعادي من المغرب، سيشرع في إتمام تصوير مسلسلي شوك السدرة و بدوني و بدون احترام العقد الذي بيني و بينه، مصرا بذلك على هضم حقوقي المادية و المعنوية”.

قبل أن يضيف ذات المتحدث : ” يريدون أعمال شفيق السحيمي لا الشخص ! و لهذا وحتى لا يقول الجمهور المغربي أنني تسرعت و كان عليا أن و لن و كي … لأن الملك ليس له علم بما يقوم به العرايشي أجيب أنا : لا علاقة لي بهذه الحسابات الضيقة المنظور” .

لأجل كل ذلك قال السحيمي : ” قررت اللجوء إلى الجزائر لأمارس حقي في الإبداع!و سأعمل كل ما يتيح لي منع بث أي صورة و لو واحدة من أعمالي بتلفزة العرايشي… و من الآن فصاعدا”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “في تطور خطير : الممثل و المخرج شفيق السحيمي يقرر اللجوء إلى الجزائر في رسالة إلى الملك محمد السادس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب