ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فولكس فاغن تقدم مقصورة قيادة مستقبلية

المصدر:  | 9 يناير 2017 | تكنولوجيا |

أعلنت شركة فولكس فاغن عن تطوير أحد النماذج الاختبارية الجديدة، التي تهدف من خلالها إلى تسهيل مهمة متابعة ما يدور حول السيارة من خلال التحكم في المحتويات، التي تظهر في مجال رؤية السائق عن طريق الرسومات ثلاثية الأبعاد وتقنيات الواقع المعزز على شاشة Head Up.

ولتحقيق هذا الهدف قامت الشركة الألمانية بالاعتماد على اثنين من الشاشات المتداخلة للحصول على الرسومات ذات التأثير ثلاثي الأبعاد، مع كاميرا لرصد اتجاه رؤية السائق، وبالتالي يتم التحكم في المحتويات المعروضة، بحيث تقتصر عملية العرض على المحتويات، التي تظهر في الاتجاه الحالي لرؤية السائق فقط.

وكي لا يبتعد السائق بناظريه عن متابعة أحوال الطريق كثيرا، فإن مقصورة سيارات فولكس فاغن المستقبلية ستأتي مزودة بشاشة Head Up متطورة، يتم عليها إظهار المحتويات المناسبة لموقف القيادة الحالي، ومنها على سبيل المثال إرشادات مسافة الأمان مع المركبات، التي تسير في الأمام، علاوة على أن أسهم الملاحة ستشير إلى الاتجاه المعني مباشرة.

ولم تفصح الشركة الألمانية عن أية بيانات بخصوص موعد طرح التقنيات الجديدة في سياراتها القياسية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فولكس فاغن تقدم مقصورة قيادة مستقبلية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب