ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تركيا تحبس 10 أجانب يشتبه في انتمائهم لتنظيم “داعش”

المصدر:  | 9 سبتمبر 2016 | عالم |

 

 أصدر القضاء التركي، اليوم الجمعة، أمرا بحبس 10 مشتبهين بانتمائهم لتنظيم “داعش” الإرهابي في ولاية هاطاي جنوب شرق البلاد، تم توقيفهم أمس.

وأفادت وكالة الأنباء التركية (الأناضول) نقلا عن مصادر أمنية بالولاية، أن فرق مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن هاطاي أوقفت أمس 10 أشخاص في بلدة “ريحانلي”، من بينهم 5 أشخاص يحملون الجنسية الأفغانية، واثنين أذريين، ومصري وسوري وآخر يحمل الجنسية الطاجيكية.

وأوضحت الوكالة أن قوات الأمن نقلت المشتبه بهم إلى قصر العدل بالولاية، بعد أن أجرت لهم فحوصات طبية، وتم، بعد تحقيق النيابة معهم، عرضهم على محكمة الصلح التي أصدرت بحقهم قرار الحبس على ذمة القضية بتهمة “الانتماء لداعش”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المتهمين العشرة تسللوا إلى تركيا بطرق غير قانونية في 30 غشت المنصرم. يذكر أن أنقرة تعزز من إجراءاتها الأمنية على حدودها مع سورية، الممتدة على أكثر من 900 كيلومتر، لتفادي حدوث عمليات تسلل إلى سورية بهدف الانضمام إلى صفوف “داعش”، ومنع تسلل هناصر هذا التنظيم الإرهابي إلى تركيا. 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تركيا تحبس 10 أجانب يشتبه في انتمائهم لتنظيم “داعش””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب