ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

لماذا أطفال مراكش محرومون من مسابحهم البلدية

المصدر:  | 13 يوليو 2016 | مجتمع |

 

 

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية

رغم موجات الحر او “الصّهْد” المتكرر بلغة أهل المدينة الحمراء، والتي تضرب مراكش وساكنتها هذه السنة، وترفع من درجة معاناتهم ومعاناة أطفالهم على الخصوص في ظل إصرار بلقايد ومن معه على إغلاق المسابح البلدية بالمدينة وحرمان الساكنة من خدمة عمومية بأثمان رمزية كانت في متناول أبناء الشعب.

إغلاق كان مفاجئا على ما يبدو، حيث واصل المراكشيون الحج إلى أبواب المسابح المذكورة قبل أن يصطدموا بأبوابها المغلقة مع غياب معطيات مرتبطة بالموضوع، ما يعد إستهتارا وإستهانة بحقوق مشروعة لهاته الفئات في الترفيه والإستجمام.

مصادر مطلعة تحدثت لأخبارنا المغربية عن تأخر ناجم عن تغيير في صيغ تدبير هاته المسابح، والتي اعتاد المجلس الجماعي كراءها.. ولكن، وكيفما كانت الدواعي والأسباب فلا مبرر في الإستمرار في إغلاق مسابح تعد المتنفس الوحيد للمئات بل الآلاف من أبناء مراكش، ما دفع الكثير منهم حاليا للبحث عن بديل في ظل الغلاء الفاحش للمسابح الخاصة، حيث تصادفك مشاهد لأطفال حولوا سواقي ونافورات عمومية لمسابح في إنتظار إفراج القائمين عن الشأن المحلي عن مسابحهم البلدية.

 

    

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لماذا أطفال مراكش محرومون من مسابحهم البلدية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب