ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

احذر من تناول المسكنات لأكثر من 4 أيام فقط.. لماذا؟

المصدر:  | 11 يوليو 2016 | صحة |

حذرت غرفة الصيادلة بولاية ساكسونيا السفلى الألمانية من تعاطي المسكنات بدون استشارة الطبيب لمدة تزيد على أربعة أيام، لأن مَن يتعاطى المسكنات لمدة طويلة جداً أو بجرعات عالية للغاية يكون عُرضة لمتاعب المعدة مثل التهاب الأغشية المخاطية للمعدة.

وأوضحت الغرفة أن هذا الأمر ينطبق على الأدوية ضمن مجموعة (مضاد التهاب لاستيرويدي)، والتي تضم أدوية تحتوي على مواد فعالة مثل حمض الأسيتيل ساليسيليك والإيبوبروفين والديكلوفيناك، طبقاً لما ورد بوكالة الأنباء “الألمانية”.

لذا يجب الحذر وعدم الإفراط في تناول حتى الأدوية التي نعتبرها آمنة على الصحة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “احذر من تناول المسكنات لأكثر من 4 أيام فقط.. لماذا؟”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب