ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أكادير المدينة: يوم اضراب هادئ،بمحلات تجارية اشتغلت بشكل اعتيادي وطاكسيات أعفت المواطن من أزمة نقل حقيقية

المصدر:  | 29 أكتوبر 2014 | مجتمع |

 

أخبارنا المغربية ــ عبد الرحيم شباطــــــــــي

عرفت أكادير المدينة نهاية يوم كان على العموم هادئ رغم اختلاف النسب العامة للاضراب الذي دعت اليه مجموعة من النقابات اليوم الاربعاء 29 اكتوبر، والتي عبرت اغلبها عن مدى انبهارها بنجاحه.

اضراب شهدته مختلف القطاعات الشبه عمومية وأخرى عمومية على رأسها التعليم والصحة،دون ان تستجيب اليه اخرى اغلبها خاصة،كان على رأسها شركات حيوية في مجال النقل والتصدير تمكنت اليوم من ولوج ميناء اكادير بشكل عادي.

هذا ورغم الدعوات لتعبئة شاملة ومشاركة واسعة، فقد ضلت اجواءا المدينة طبيعية بمختلف أحياء المدينة، حيث المقاهي والمحلات التجارية والمطاعم السياحية …مارست نشاطها بشكل عادي ،ساهمت في انجاحه عدم استجابة أغلب اصحاب الطاكسيات الصغيرة وحتى الكبيرة لدعوة الإضراب العام،حيث لم يجد الكثير من المواطنين صعوبة كبيرة في إيجاد وسيلة نقل تقلهم إلى وجهاتهم بعد  أن قرر سائقوا حافلات النقل الحضري بالمدينة الاستجابة لهذا الاضراب. 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أكادير المدينة: يوم اضراب هادئ،بمحلات تجارية اشتغلت بشكل اعتيادي وطاكسيات أعفت المواطن من أزمة نقل حقيقية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب