ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

السيسي يعترف : ” داعش ” صناعة خارجية الغرض منها زرع الفتن

المصدر:  | 29 أكتوبر 2014 | عالم |

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

في حوار مطول لصحيفة ” عكاظ ” السعودية و الذيتطرق من خلاله لمجموعة من النقاط الحساسة المتعلقة بالاوضاع في مصر و المشرق العربي ، و الخطر الذي يتهدد شعوب العالم بسبب تنظيم الدولة الاسلامية ” داعش ” ،اعترف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي  أن ” داعش ” و ” النصرة ” وغيرهما من التنظيمات هي كيانات صنعتها أطراف وقوى خارجية – رفض تسميتها – وبثتها هنا وهناك لنشر الفوضى وإثارة الفتن بين الشعوب… تحقيقا لمخطط تقسيم المنطقة المتعارف عليه.

و أضاف السيسى :”هناك العديد من الأسباب التى أدت إلى ذلك.. وكان على دول المنطقة أن تتداركه بشيء من التعاون والتنسيق الوثيقين.. إلا أن ما حدث هو العكس.. لأن آفة الخلافات انتشرت وطالت المنطقة.. بأسرها.. وما يحدث الآن يتحمل مسؤوليته الجميع وإن كان علينا ألا نلتفت الآن إلى الماضي.. وأن نعمل بإخلاص ومسؤولية على إعادة الثقة فيما بيننا.. ونهتم بشؤون أوطاننا ومصالح شعوبنا.. ونحافظ على مكتسباتنا منعاً لأي انهيارات جديدة لا مصلحة لأحد فيها بمن فيهم الأطراف التي أشعلت الوضع هنا أو هناك وفقاً لحسابات خاطئة بكل تأكيد.. لأنها أغفلت إرادة الشعوب.. ومضت تعمل بعيداً عنها.. وهو ما تجاوزناه في مصر والحمد لله لإيماننا بالله أولاً وأخيراً.. ثم بالشعب المصري الذي عزز ثقة الأمة في قياداتها المخلصة والحمد لله ..” 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السيسي يعترف : ” داعش ” صناعة خارجية الغرض منها زرع الفتن”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب