ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أول رد فعل للمطربة شيرين بعد الحكم عليها بالسجن

المصدر:  | 29 أكتوبر 2014 | إقتصاد |

أول رد فعل للمطربة شيرين بعد الحكم عليها بالسجن

في أول رد فعل لها على الحكم بحبسها على خلفية الدعوى القضائية التي أقامها ضدها الفنان شريف منير، أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب على احترامها أحكام القضاء.

وقالت شيرين في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع “Facebook” إن المحكمة قضت بحبسها 6 أشهر، وأنها تنوي الاستئناف على الحكم بواسطة محاميها.

ونفت شيرين شائعات هربها خارج البلاد، مشددة على أنها موجودة في مصر وتواصل التحضير لأعمالها الفنية القادمة، ولا يوجد أي قرار بمنعها من السفر كما تناولت بعض المواقع الإخبارية.

كما أكدت شيرين احترامها الكامل لأحكام القضاء المصري مطالبة جمهورها في مصر والوطن العربي بعدم الإساءة للفنان شريف منير.

بيان خاص :

بخصوص قضية الفنان شريف منير والفنانة شيرين عبدالوهاب . تم حكم محكمة اول درجة بالحبس ست شهور . وتم تقديم استئناف للحكم من قبل محامي الفنانة . وسيتم تحديد ميعاد لإعادة جلسات المحاكمة . علما بأن الفنانة شيرين موجودة في مصر تواصل التحضيرات لأعمالها الفنية القادمة . ولم تغادر مصر . ولا يوجد أي قرار بمنعها من السفر كما تناولت بعض المواقع . ومع احترام الفنانة لكافة أحكام القضاء المصري الجليل . ترجوا من بعض المواقع والصحف الإلكترونية تحري الحقيقة في نشر الاخبار . كما ترجوا من جمهورها ومحبيها في كل الدول العربية بالبعد عن الإساءة للفنان شريف منير .

 

شكراً

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أول رد فعل للمطربة شيرين بعد الحكم عليها بالسجن”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب