ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

من من الزوجين الأكثر تفكيرا في العلاقة الحميمية؟

المصدر:  | 26 أغسطس 2014 | المرأة |

 

حقائق وأرقام بحثية كشفت عنها الدارسات الجديدة حول من يفكر بالجنس أكثر الرجل أم المرأة؛ حيث أظهرت دراسة جديدة أن الرجال يفكّرون بالجنس 34 مرة كل 24 ساعة، في حين تفكر فيه النساء 18 مرة. ووجدت الدراسة، التي أجرتها جامعة أوهايو ونشرتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن النساء يفكّرن في الجنس كل 51 دقيقة في اليوم، في حين يشغل الجنس عقول الرجال كل 28 دقيقة وبمعدل مرتين تقريباً أكثر من النساء.

 

الفرق واضح وصريح وبما أن هذه الأرقام هي معدل دراسة أعدت على فئة كبيرة فإن البعض قد يفكر أكثر بكثير أو أقل بكثير بالجنس. وتبين أن النساء يفكّرن في الجنس 18.6 مرة في اليوم أي مرة كل 51 دقيقة باستثناء فترة النوم لثماني ساعات، فيما يفكّر فيه الرجال 34.2 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 28 دقيقة.

 

وأضافت الدراسة، التي طلبت من المشاركات والمشاركين تسجيل عدد المرات التي يفكرون فيها بالجنس والطعام والنوم كل يوم، أن النساء يفكّرن بالطعام 15.3 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 62 دقيقة، وبالنوم 13.4 مرة وبمعدل مرة كل 72 دقيقة. وأشارت إلى أن الرجال يفكرون بالطعام 25.1 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 38 دقيقة، وبالنوم 20 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 33 دقيقة.

 

وكانت دراسة مشابهة كشفت أن رغبة الرجل الجنسية أقوى من المرأة ومباشرة وصريحة، بعكس المرأة التي ترتبط رغبتها بمحيطها ونفسيتها، وفق ما قال البروفيسور في علم السوسيولوجيا ادوارد لومان لصحيفة “افنغتون بوست”، كما تبين أن الرجل يختبر النشوة الجنسية بعد 4 دقائق فقط من الجماع الفعلي في حين أن المرأة تحتاج لـ 10 إلى 11 دقيقة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “من من الزوجين الأكثر تفكيرا في العلاقة الحميمية؟”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب