ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حالة من الذعر و الخوف بمخيم الهرهورة بعد إصابة موظف بفيروس خطير

المصدر:  | 11 يوليو 2014 | مجتمع |

 

 

عبدالاله بوسحابة – أخبارنا المغربية

تعرض السيد بن حساين و هو موظف بمخيم الهرهورة مند أيام قليلة مضت للسعة حشرة هناك بمقر عمله بالمخيم لم تظهر مضاعفاتها الخطيرة إلا بعد مرور يومين من تاريخ الإصابة , أجبرته على ملازمة مستشفى الشيخ زايد بالرباط , بعد أن دخل في غيبوبة , الطبيب المعالج تقول مصادرنا أكد أن هذا الفيروس نادر جدا ,و لحد الساعة لازال الجميع يجعل المصير الذي ينتظر السيد بن حساين .

هكذا و قد أكد لنا قادة بالكشاف المغربي و آخرون بالكشفية الحسنية التي ينتمي لها الموظف المصاب أن حالته تتدهور يوما بعد يوم , و تقول ذات المصادر أن الوزارة الوصية لم تكلف نفسها عناء الاطمئنان على صحة الرجل الذي يكلفه مقامه بالمستشفى حوالي 6.000 درهم يوميا , و هو الموظف البسيط الضعيف , موقف خلف حالة من الغضب و موجة من الإستنكار في الوسط الكشفي و الجمعوي بتمارة , إذ من المتوقع أن تكون هنالك ردود أفعال حسب بعض الفعاليات الجمعوية المحلية التي تعتزم رفع بيان استنكاري و تنظيم وقفة احتجاجية امام مقر الوزارة .

إلى ذلك فقد حذر المحتجون من مغبة وقوع إصابات أخرى  داخل هذا المخيم , بعد لم تتخذ الوزارة الوصية كل التدابير الوقائية الضرورية , خاصة بعد افتتاح المراحل  التخيمية الصيفية , الشيء الذي خلق حالة من الخوف و الذعر داخل الوسط الكشفي و الجمعوي بالهرهورة .

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حالة من الذعر و الخوف بمخيم الهرهورة بعد إصابة موظف بفيروس خطير”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب