ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مزوار يقوم بزيارة عمل إلى دول أمريكا اللاتينية

المصدر:  | 23 يونيو 2014 | سياسة |

 

أخبارنا المغربية

بدا السيد صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون يوم الاثنين 23 يونيو 2014 زيارة عمل إلى دولة البيرو على رأس وفد مغربي هام.

وتدخل هذه الزيارة  في إطار الاحتفال بالذكرى الخمسين، للعلاقات المغربية البيروفية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. وسيقوم خلالها السيد  وزير الخارجية بإجراء مباحثات ثنائية، مع كل من رئيس الحكومة،  ووزيرة خارجية البيرو بالإضافة إلى رئيسة حزب المؤتمر فيردي اوتارولا. كما سيلقي محاضرة في أكاديمية خافيير بيريز دي كوبلار الدبلوماسية، تحت عنوان السياسة الخارجية للمغرب وعلاقاتها مع أمريكا اللاتينية.

وستعرف هذه الجولة التوقيع على عدد من الاتفاقيات الثنائية بين المغرب، و البيرو من بينها اتفاقية التعاون بين وكالة المغرب العربي للأنباء، ووكالة الأنباء البيروفية سيوقعها عن الجانب المغربي السيد خليل الهاشمي الإدريسي، ونظيره البيروفي السيد ميغيل رونالدو روبليس.

ويضم الوفد المغربي بالإضافة إلى السيد مزوار، كل من السادة امامة عواد سفير المملكة المغربية بالبيرو، ومسؤولين في وزارة الخارجية و التعاون، ورئيسة مجموعة الصداقة المغربية البيروفية في مجلس النواب السيدة نبيلة بنعمر، والنائبة سعاد الشيخي، بالإضافة إلى رئيس لجنة الشؤون الخارجية و الحدود بمجلس المستشارين السيد عبد الوهاب بلفقية و السيد حسن بركاني، رئيس غرفة التجارة و الصناعة، والخدمات بمدينة الدار البيضاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مزوار يقوم بزيارة عمل إلى دول أمريكا اللاتينية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب