ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

القناة الأولى تكشف لمشاهديها عن برامجها الجديدة خلال رمضان

المصدر:  | 20 يونيو 2014 | فن و ثقافة |

 

أخبارنا المغربية

أعلنت القناة الأولى أخيرا عن البرامج والمسلسلات التي ستقدمها لمشاهديها خلال شهر رمضان الذي أصبح على الأبواب.

وكما جرت العادة ، فإن السلسلات الكوميدية هي التي تطغى على شبكة البرامج وهي التي تحظى بأهم الأوقات أو ما يسمى بالبرايم تايم.

وهكذاسيلتقي المغاربة بعد الإفطارمباشرة بالكاميرا الخفية ” حماقة” ، وتليها السلسلة الفكاهية ”بنت الناس” التي يشارك فيها كمال كاظمي رفقة ثلة من الكوميديين، وستثبت هذه السلسة في النصف الأول من رمضانفقط فيما سيعرف النصف الأخر عرض  سلسلة ” تبدال الناس” لسعيد الناصري، وتستمر الأولى في عرض السلسلات الكوميدية بعد الإفطار بسلسلة ”الباركينك” ، ثم تعرض سلسلة ”السوبر ماركت”  بعده تعرض القناة سلسلة الشيب والشباب.

وبالنسبة للمسلسلات تعرض القناة مساء كل اثنين  “صدى الجدران” السلسلة الوثائقية ” الرواد”  وهي عبارة عن بورتريهات لشخصيات سياسية بارزة طبعت الساحةالسياسية المغربية.

وكل أربعاء وسبت تعرض القناة أفلام تلفزية شارك فيها  نجوم السينما المغربية من جلي الروادوالشباب، وبرنامج استكشافي ”فين غادي بيا”.

أما البرامج الدينية فتقترح القناة على متتبعيها برنامج ” نور الإسلام ” و ”ذلك الدين القيم” يوميا علىالساعة الرابعة، والرابعة و خمستة عشر دقيقة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “القناة الأولى تكشف لمشاهديها عن برامجها الجديدة خلال رمضان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب