ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

القناة الثانية 2M والقناة التلفزية الإيفوارية الأولى(RTI 1) تبثان بشراكة سهرة فنية إفريقية مباشرة بمناسبة اليوم العالمي للموسيقى

المصدر:  | 20 يونيو 2014 | فن و ثقافة |

 

احتفاء باليوم العالمي للموسيقى، تقدم كل من القناة الثانية 2M والقناة التلفزية الإيفوارية الأولى(RTI 1) سهرة فنية مباشرة خاصة بإيقاعات وأصوات إفريقية، وذلك مساء يوم غد السبت ابتداء من الساعة 9 و30 دقيقة.

هذه السهرة الخاصة سينشطها كل من يونس الأزرق و  Didier Bléou الوجه المعروف في عالم التنشيط التلفزي الإيفواري، كما سيساهم في إحياء فقراتها ثلة من الأسماء والمجموعات الفنية المغربية والإيفوارية (كـ: حميد القصري/Meiway/ Ismael Isaac/Aicha Koné/ سعيدة شرف/ أحمد سلطان/ Bétika/ بوب مغرب/ ريباب فيزيون/ Les patrons/ Bebi Philip/ وحميد حضري)  التي تلتئم في بادرة غير مسبوقة لتخليد هذه المناسبة العالمية مع الجماهير المغربية والإيفوارية على السواء، والتوقيع على موعد فني كبير وواعد بألوان وإيقاعات متميزة تمزج في سمفونية إفريقية حية بين الكناوي والمانكي والحساني  والريكي والزولو كل ذلك في أجواء حميمية مشتركة ملئها الاحتفالية والبهجة والمتعة.

من دون شك، ستشكل هذه السهرة التي سيتم بثها بالموازاة على أمواج إذاعة راديو دوزيم، حدثا فنيا وتلفزيا هاما خصوصا وأنه لأول مرة تحتشد وتتوحد فيها الجهود من أجل ضمان بث تلفزي مشترك لبرنامج ترفيهي بين قناة مغربية وقناة إيفوارية، يعتبر ثمرة تعاون وتنسيق ناجحين بين أطقم القناتين.

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “القناة الثانية 2M والقناة التلفزية الإيفوارية الأولى(RTI 1) تبثان بشراكة سهرة فنية إفريقية مباشرة بمناسبة اليوم العالمي للموسيقى”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب