ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

75000متفرج أمس بساحة الأمل لمتابعة الدوزي والمجرد الذي خيب انتظارات العديد من محبييه.‏

المصدر:  | 20 يونيو 2014 | فن و ثقافة |

 

أكادير : شباطي عبد الرحيم

ما توقعناه حدث بالفعل، بعد أن أشرنا لذلك في مقال أمس، بقولنا أن منظمي مهرجان تيميتار سيراهنون على برنامج اليوم الثاني لاستقطاب أكبر عدد من المتفرجين رغم مباريات المونديال وأجواء الامتحانات… 
ما يقارب 75000 ألف متفرج هو العدد الذي توافد أمس على ساحة الأمل لمتابعة حفل “الشاب الدوزي” الذي أدى أشهر أغانيه بايقاع حي رفقة مجموعته على خلاف “سعد المجرد” الذي استعان بالدجي في تأدية أغانيه التي لم تتعدى في مجموعها 30 دقيقة ،مما أغضب العديد من المتتبعين الذين كانوا ينتظرون سماع المزيد من الأغاني المشهورة لدى الأخير وبإيقاع حي كأغنية “واعديني”،”لميمة”,”انا معاك”، “وانت دايز”،”نشيد المسيرة الخضراء صوت الحسن ينادي”،وكذلك بعض الاغاني المغربية والطربية التي تألق في تأديتها الأخير في أكثر من مناسبة،كان آخرها بجنوب المغرب “مهرجان تيميزار” تيزنيت الذي أقيم شهرغشت من الصيف الماضي. 
هذا وقد عرف مسرح الهواء الطلق كما كان مقررا مشاركة كل من مايا كاماتي ،خوان كارمونا ،كريمة الصقلي، والرايسة نعيمة من أكادير.
فيما عرفت منصة ساحة بيجوان حسب برنامج الدورة مشاركة سيستيم صولار من كولومبيا، فوز أناروز من الخميسات، م سي كونيكسيون، هشام ماسين وضيوفه ،و أي سي اكسبرينس من لبنان.  

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “75000متفرج أمس بساحة الأمل لمتابعة الدوزي والمجرد الذي خيب انتظارات العديد من محبييه.‏”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب