ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الرجاء البيضاوي يُصعد مع لجنة البرمجة و يرفض خوض الديربي أمام الوداد قبل اجراء الدفاع الجديدي لمؤجلاته!

المصدر:  | 18 مارس 2014 | رياضة |

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

رفض فريق الرجاء البيضاوي خوض مباراته أمام الوداد البيضاوي الذي المقررة في الـ 6 من أبريل و ذلك الى حين إجراء فريق الدفاع الجديدي و باقي الفرق لمبارياتها المؤجلة.

و يتوفر الفريق الجديدي على 3 مباريات مؤجلة ستصبح خمسة، بحكم التزامه بمبارتي الذهاب و الاياب الاسبوعين المقبلين، عن الدور الثاني لكأس الكاف ضد  نادي كيغالي الرواندي.

و تواجه لجنة البرمجة بالجامعة انتقادات لاذعة بسبب سوء تدبيرها لبرنامح البطولة خاصة و أن تواريخ مشاركات الأندية المغربية في مسابقتي الكاف ودوري الأبطال محددة بشكل مسبق.

تصعيد الرجاء جاء بعد أن رضخت لجنة البرمجة لمطالب المتصدر المغرب التطواني بعدم اجراء مؤجله ضد الجيش الملكي غدا الاربعاء بحكم خوض الفريق الشمالي لمباراة باكادير نهاية الاسبوع، و هو ما اعتبره مسؤولو الماط مضرا بمصالح الفريق المنافس على لقب الدوري.

و يرى مسؤولو الرجاء البيضاوي ان امكانية احراز اللقب لازالت قائمة رغم تأخر الفريق بـ11 نقطة عن المتصدر التطواني مع 3 مباريات مؤجلة مقابل اثتين لتطوان، شريطة حسن تدبير المؤجلات من أجل تكافؤ فرص المنافسة بين جميع الفرق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرجاء البيضاوي يُصعد مع لجنة البرمجة و يرفض خوض الديربي أمام الوداد قبل اجراء الدفاع الجديدي لمؤجلاته!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب