ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

باريس سان جرمان يطرد طباخين ارضاءا لـ”السلطان”

المصدر:  | 17 مارس 2014 | رياضة |

406109430x300xthumbnail-php-qfile-52352-482032236-jpg-asize-article-large-pagespeed-ic-IT-ueuIoBB406109.png

باريس سان جرمان يطرد طباخين ارضاءا لـ”السلطان”

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جرمان قرر إنهاء خدمات اثنين من طباخي النادي الرئيسيين بعدما تلقى شكوى من رجل لا يمكن التغاضي عن مطالبه.. زلاتان إبراهيموفيتش.

صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية أكدت في عددها الصادر يوم الأحد أن النجم السويدي اشتكى كثيرا في الآونة الأخيرة من جودة الطعام المقدم في ملعب تمارين النادي بعد انتهاء تدريبات الفريق.

وأضافت الصحيفة أن شكوى إبراهيموفيتش تركزت حول انزعاجه من تكرار نوعية الوجبات المقدمة، وتبين لاحقا أن الطباخين اللذين تم الاستغناء عن خدماتهما قدما للاعبين وجبات باستا إيطالية طازجة.

وكان مدرب باريس سان جرمان لوران بلان قد أكد في وقت سابق أن ميزانية النادي بخصوص الوجبات المقدمة للاعبين قد تضاعفت بعدما تقرر تعزيز فريق الطاهية الرئيسية ستيفاني ميشون بطباخين مساعدين يبدو أنهما لم يتمكنا من نيل رضا ماكينة الأهداف السويدية.

وإذا كان ما تناولته الصحافة الفرنسية صحيحا، فإن إبراهيموفيتش في طريقه ليتحول إلى إمبراطور في فريق العاصمة الفرنسية، وهو الذي أحرز للفريق هذا الموسم حتى الآن 40 هدفا إضافة إلى تقديمه 16 تمريرة حاسمة، علما بأن باريس سان جرمان بلغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما يحتل صدارة الدوري الفرنسي بفارق ثماني نقاط عن أقرب مطارديه.

 

(عن يوروسبورت)

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “باريس سان جرمان يطرد طباخين ارضاءا لـ”السلطان””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب