ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بنزيمة يغيب عن كلاسيكو الأحد

المصدر:  | 17 مارس 2014 | رياضة |

بنزيمة يغيب عن كلاسيكو الأحد

توقعت تقارير صحافية أمس (الأحد) غياب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني من لقاء الغريم الأزلي برشلونة في كلاسيكو الدوري الأسبوع المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ملقا أول من أمس.

وتعرض اللاعب لإصابة بعد سوء تفاهم مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حاول تفادي ركلة في الفخذ أثناء تسديد كرة، ليتحامل بنزيمة على نفسه ويواصل اللعب، إلا أنه طالب بتغييره بعدها بدقائق.

وأشار موقع صحيفة «آس» الإسبانية، إلى أن اللاعب يعاني من كدمة قوية في الفخذ الأيمن، ولم تتحدد بعد مدة غيابه، وتأكد بالطبع غياب اللاعب من مباراة شالكه الألماني غداً (الثلثاء) في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

من جهة أخرى، أكد بنزيمة أن زميله رونالدو هو «الأفضل في كل العصور»، وأضاف في مقابلة أجراها معه التلفزيون الفرنسي: «لدي فرصة اللعب إلى جوار أفضل لاعب في العالم، أنا سعيد للغاية بتفاهمنا في شكل جيد».

وأشار إلى أن مواطنه زين الدين زيدان، مساعد المدير الفني للريال كارلو أنشيلوتي «يدفعه للتقدم كل يوم»، مؤكداً أن ريال مدريد بالنسبة إليه «هو الأفضل في العالم»، مشيراً إلى أنه لا أحد يتوقع فوز منتخبه بلقب المونديال، وهذا أمر إيجابي بالنسبة لهم، بحسب وصفه.

وحول الانتقادات التي تعرض لها سابقاً، أوضح: «لقد مررت بأوقات صعبة، لكني دائماً كنت واثقاً بنفسي وبالنهاية، هذا عام جيد».

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بنزيمة يغيب عن كلاسيكو الأحد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب