ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بالفيديو : الرجاء يسحق الواف و التعادل في ديربي دكالة

المصدر:  | 16 مارس 2014 | رياضة |

بالفيديو : الرجاء يسحق الواف و التعادل في ديربي دكالة

بالفيديو : الرجاء يسحق الواف و التعادل في ديربي دكالة

أزم الرجاء البيضاوي وضعية ضيفه الوداد الفاسي بعدما فاز عليه برباعية نظيفة في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة 21 من البطولة  الاحترافية .

وسجل الأهداف الأربعة للفريق البيضاوي (حامل اللقب) كل من محسن ياجور (د 31 و37) وفيفيان مابيدي (د 35 و41).

ورفع فريق الرجاء، الذي له ثلاث مباريات أخرى مؤجلة، رصيده عقب هذا الفوز، إلى 27 نقطة وارتقى إلى مؤقتا إلى المركز السابع بنفس الرصيد إلى جانب فريقي النادي القنيطري وشباب الريف الحسيمة.

أما فريق الوداد الفاسي، فتأزمت وضعيته أكثر في أسفل سبورة الترتيب وتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز السادس عشر والأخير بفارق نقطة واحدة خلف جاره المغرب الفاسي الذي له ثلاث مباريات مؤجلة.

 

وكان فريقا أولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي قد تعادلا في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب المسيرة بآسفي بهدف لكل منهما، حيث وضع اللاعب بكر الهيلالي فريقه الجديدي في المقدمة بتوقيع هدف السبق في الدقيقة 72، قبل أن يدرك رفيق عبد الصمد، ثلاثة دقائق بعد ذلك، التعادل للفريق الآسفي (د 75).

ورفع الفريق الدكالي، رصيده إلى 31 نقطة وعزز موقعه في المركز الخامس، في حين ظل الفريق الآسفي، في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالفيديو : الرجاء يسحق الواف و التعادل في ديربي دكالة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب