ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“هاتريك” ميسي يقود برشلونة لسحق أوساسونا بسباعية نظيفة قبل كلاسيكو مدريد

المصدر:  | 16 مارس 2014 | رياضة |

 

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً ساحقاً على ضيفه أوساسونا بسباعية نظيفة دون رد ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد جاء الشوط الاول قويا من العملاق الكتالوني الذي أستطاع أن يحسم اللقاء بثلاثية افتتحها ميسي بعد تمريرة رائعة من سانشيز في الدقيقة 18 من عمر الشوط، قبل أن يسجل اللاعب التشيلي الهدف الثاني في الدقيقة 22 تقريبا بنفس طريقة ميسي بلمسة بسيطة، ليشارك أنييستا في الاحتفال ويسجل الهدف الثالث الاروع في الشوط الاول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط بثلاثية شكلت صدمة إلى الضيف الذي لم يتوقع هذا السيناريو.

ومع بداية الشوط الاول تحسن مردود الضيوف لكن دون خطورة تذكر حتى عاد ميسي وسجل في الدقيقة 63 الهدف الرابع، وفي الدقيقة 77 أشرك تاتا مارتينو كرستيان تيلو بدلا من سانشيز ليسجل النجم الصغير الهدف الخامس من اللمسة الاولى بعد مراوغة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ومع اقتراب الدقائق الاخيرة من اللقاء، وقع ميسي على الهدف الثالث له والسادس لبرشلونة بعد تمريرة من ألفيس وضعت ميسي بوضعية انفراد مع الحارس ليسدد باليمنى، بعد هذا الهدف بدقيقة فقط صنع ميسي الهدف السابع لبيدرو، ليسجل في هذا اللقاء جل لاعبي الهجوم في الفريق الكتالوني قبل مواجهة ريال مدريد في سانتياغو برنابيو في كلاسيكو إسبانيا الكبير في الجولة 29 من الليغا.

وغاب البرازيلي نيمار عن تشكيلة برشلونة بشكل مفاجيء اليوم بينما رفع الفريق رصيده إلى 66 نقطة من 28 مباراة بفارق أربع نقاط وراء ريال ونقطة واحدة وراء اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

ترتيب فرق الصدارة في الدوري الإسباني..

1- ريال مدريد 70 نقطة من 28 مباراة

2- أتلتيكو مدريد 67

3- برشلونة 66

4- أتلتيك بيلباو 51

5- فياريال 44

المصدر: يوروسبورت

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““هاتريك” ميسي يقود برشلونة لسحق أوساسونا بسباعية نظيفة قبل كلاسيكو مدريد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب