ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

المهدي النملي : لا تصدقوا ما يكتب عن اصابتي و لا الاشاعات التي تنشر عن المغرب التطواني

المصدر:  | 11 مارس 2014 | رياضة |

404320430x300xthumbnail-php-qfile-136288-888808321-jpg-asize-article-large-pagespeed-ic-EiHnJouujv404320.png

المهدي النملي : لا تصدقوا ما يكتب عن اصابتي و لا الاشاعات التي تنشر عن المغرب التطواني

أخبارنا المغربية – مريم الشملالي

 

كذب لاعب فريق المغرب التطواني، المهدي النملي، الاخبار التي تناقلتها بعض المواقع الالكترونية حول تأثير الاصابة التي تعرض على مستقبله الكروي و كذا موعد عودته الى الملاعب.

و قال النملي في تصريح لموقع أخبارنا:” أتمنى أن تكف عن بعض المنابر الاعلامية عن كتابة أخبار لا أساس لها من الصحة عن موعد عودتي و مستقبلي الكروي، أفعل المستحيل من أجل العودة سريعا الى الميادين”.

و تابع ” أعلم أنه من الصعب أن أسترجع بسهولة مستواي السابق، لأن المرحلة التي مررت بها كانت جد صعبة و ابتسامتي التي يراها الناس في وجهي ورائها ألم كبير. أعمل ما في وسعي لاعود إلى الجمهور التطواني، وأعدك كل شخص يثق بالمهدي النملي أنني لن أذخر جهدا لاعود في حالة أفضل”.

و حث النملي جماهير المغرب التطواني على عدم تصديق الاخبار التي تنشر عن الفريق، قائلا ” أنصح جماهير الماط بعدم الاكثراث للاشاعات التي تكتب عن الفريق، و أن يقف الجميع يدا واحدة خلف الفريق في السراء و الضراء، و يساند اللاعبين لكي يحافظ المغرب التطواني دائما على تلك الصورة الرائعة التي يعرفها عنه الجمهور المغربي، ونحتفل إن شاء الله هذه السنة بالتتويج بلقب ثاني بطولة في تاريخ المدينة و المشاركة في مونديال الاندية”.

و يخضع المهدي النملي لفترة علاج دامت اكثر من سنة عقب تعرضه للاصابة رفقة الفريق الوطني المغربي في فترة الاعداد قبل كأس أفريقيا 2013. و من المرتقب أن يعود اللاعب لاستئناف تداريبه رفقة الماط بعد انهاء برنامج التأهيل المكثف الذي يخضع له تحت اشراف الفريق الطبي المشرف على علاجه، و ذلك من أجل ضمان عودة تدريجية للميادين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المهدي النملي : لا تصدقوا ما يكتب عن اصابتي و لا الاشاعات التي تنشر عن المغرب التطواني”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب