ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مشاجرة في دكة بدلاء برشلونة خلال مباراة بلد الوليد

المصدر:  | 11 مارس 2014 | رياضة |

403919430x300xthumbnail-php-qfile-8754125-137919223-jpg-asize-article-large-pagespeed-ic-HvM5gffyLO403919.png

مشاجرة في دكة بدلاء برشلونة خلال مباراة بلد الوليد

لم يكن نادي برشلونة قد تعافى من سلسلة أزماته التي تعصف به منذ بداية الموسم حتى تضاف الى القائمة فضيحة أخرى بعد وقوع شجار بين عضوين بالجهاز الفني للفريق الكتالوني خلال مباراة بلد الوليد الاخيرة في الدوري الإسباني، والتي انتهت بهزيمة البرسا بهدف.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية والمناصرة لبرشلونة عن تفاصيل الواقعة المؤسفة التي حدثت خلال الشوط الثاني من مباراة الجولة 27 من الليغا على ملعب نويبو زوريا.

ووقع شجار بين المدرب الثاني خورخي باوتاسو، مساعد المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو، وبين المعد البدني أوريلي ألتيميرا، حين كان الأخير يشرف على تدريبات الإحماء للاعبين البدلاء، ثم اقترب من باوتاسو ليسأله عما إذا كان الفريق سيجري تعديلا خططيا لتعويض تأخره بهدف.

لكن باوتاسو انفعل على ألتيميرا ورد عليه بطريقة غير مهذبة أصابت المعد البدني وباقي أفراد الجهاز الفني واللاعبين الاحتياطيين بالصدمة، ليبدأ الاشتباك بين الطرفين، بحسب الصحيفة الكتالونية.

واضطر مدرب حراس المرمى رامون ديلا فوينتي للتدخل لفض الاشتباك وإعادة الهدوء إلى دكة البدلاء.

وأشارت مصادر للصحيفة إلى أن باوتاسو، المعروف بعصبيته الشديدة وانفعاله الدائم على الحكام والمدربين المنافسين، توجه تحت ضغط إلى ألتيميرا بعد الخسارة للاعتذار وطلب الصفح، معترفا بأنه خرج عن شعوره بسبب الهزيمة التي وسعت الفارق على الصدارة مع الغريم ريال مدريد إلى أربع نقاط.

 

عن (يوروسبورت)

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مشاجرة في دكة بدلاء برشلونة خلال مباراة بلد الوليد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب