ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بالفيديو: سترة للتحكم في ألعاب الفيديو بدلاً من الأجهزة والأذرع

المصدر:  | 8 يناير 2014 | تكنولوجيا |

بالفيديو: سترة للتحكم في ألعاب الفيديو بدلاً من الأجهزة والأذرع

كثيرا ما تلجأ الشركات المنتجة لألعاب الفيديو وتقنياتها المشاركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2014 إلى التركيز على سدّ الفجوة بين العالمين الافتراضي والحقيقي.

ويمتلئ السوق بأجهزة استشعار يمكن للاعبين استخدامها خلال ممارستهم ألعاب الفيديو، لكنها لم تصلّ إلى حدّ تلبية رغباتهم وتطلعاتهم.

الجديد هذا العام جهاز يدعى “بريو في آر” وهو عبارة عن بدلة تُمكن اللاعب من التحكم بالألعاب بواسطة حركة جسمه من دون استخدام أي من أجهزة الاستشعار، كجهاز كينكت الخاص بشركة مايكروسوفت.

فبدلا من استخدام الكاميرا لتتبع الحركة، يعتمد جهاز “بريو في آر” على مجموعة من أجهزة الاستشعار التي يمكن للاعب ارتداؤها على الرأس والجذع والذراعين والساقين.

وقد أعلنت شركة “واي إي آي” الأمريكية أن جهاز “بريو في آر” سيكون متوفراً عبر 3 إصدارات، الإصدار الأول يمكن ارتداؤه في القسم العلوي من الجسم بكلفة تصل إلى 300 دولار، وإصدار لكامل الجسم لم يحدد سعره بعد، والإصدار الثالث للمحترفين ويتضمن أجهزة استشعار اضافية، ولا يتوقع أن يتجاوز سعره 400 دولار بحسب الشركة.

وخلال فعاليات المعرض، جرى عرض الجهاز بإصداره الأول حيث قام أحد المطوّرين بتجربة لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، مظهرا قدرات “بريو في آر” العالية والدقة الكبيرة في إطلاق النار والحركة.

وبعد فشل الشركة الأمريكية في الحصول على تمويل جماعي للبدء في تصنيع الجهاز في أكتوبر الماضي، قررت “واي إي آي” المحاولة من جديد من خلال موقع “كيك ستارتر” الشهر المقبل


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالفيديو: سترة للتحكم في ألعاب الفيديو بدلاً من الأجهزة والأذرع”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب