ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

غاب دقائق ففوجئ بانصهار كابل هاتفه “آي فون 5″

المصدر:  | 7 يناير 2014 | تكنولوجيا |

في حلقة جديدة من مسلسل مشكلة شواحن “لايتنينغ” الخاصة بهواتف أبل الذكية، فوجئ مهندس كهربائي بريطاني بكابل شحن هاتفه “آي فون 5″ ينصهر على القابس بعد دقائق من توصيله بالكهرباء من دون معرفة الأسباب الحقيقية للانصهار.

وقال المهندس جيمز وارد (25 عاماً) الذي اشترى آي فون 5 منذ أقل من 6 شهور أنه عقب عودته للمنزل وضع هاتفه في الشاحن، ثم تغيب لدقائق معدودة ليعود ويفاجئ بدخان متصاعد من شاحن هاتفه، على الرغم من تأكيده عمل الشاحن بكفاءة منذ شرائه، وذلك حسب ما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.

وكالعادة، وكما هو الحال مع الحالات السابقة لم تعلق الشركة الأمريكية على الواقعة بعد، كما امتنع المتجر الشهير الواقع في مقاطعة إيسيكس البريطانية عن التعليق أيضاً.

وتكمن مشكلة هواتف أبل في اعتمادها على شواحن لايتنينغ الجديدة التي رافقها مشاكل تقنية عديدة منذ إطلاقها، وهي أنحف وأقل حجماً من شواحن أبل السابقة، وبالتالي فإنه حتى في حال حدوث عطل أو مشاكل في لايتنينغ لا يمكن الاستغناء عنه والاستعاضة بالشواحن السابقة بدلاً منه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “غاب دقائق ففوجئ بانصهار كابل هاتفه “آي فون 5″”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب