ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سانتوس: بعنا نيمار بـ17 مليون يورو فقط.. وبرشلونة يكذب!

المصدر:  | 24 أكتوبر 2013 | رياضة |

سانتوس: بعنا نيمار بـ17 مليون يورو فقط.. وبرشلونة يكذب!

أكد نادي سانتوس البرازيلي لكرة القدم أنه باع نجمه الصاعد نيمار دا سيلفا إلى برشلونة الإسباني مقابل 17,1 مليون يورو فقط، بالإضافة إلى مبالغ أخرى تعتمد على إنجازات اللاعب مع النادي، نافياً ما تردد حول بيعه مقابل 57 مليون يورو.
وأوضح رئيس نادي سانتوس أوديليو رودريجز فيليو في مقابلة مع إحدى الصحف المحلية، أن الاتفاق المبرم مع برشلونة ينص على حصول النادي البرازيلي على مليوني يورو حال إدراج الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لنيمار بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم.
وأضاف أن برشلونة سيدفع أيضاً لسانتوس 4,5 ملايين يورو، إذا ألغى المباراة الودية التي اتفق الطرفان على إقامتها في البرازيل، إلى جانب مباراة ودية أخرى في برشلونة.
وبموجب اتفاق آخر تم إبرامه بين الناديين سيدفع النادي الكاتلوني أيضاً 7,9 ملايين يورو من أجل حصوله على حقوق تفضيلية لشراء ثلاثة لاعبين شباب من سانتوس.
كما أكد رئيس سانتوس أن النادي البرازيلي و«فيفا» قاما بطلب توضيحات من برشلونة بسبب تأكيده على شراء نيمار مقابل 57 مليون يورو، علماً بأن برشلونة وقّع على خطاب بكل المبالغ السابق ذكرها، والمدرجة في الاتفاق بين الناديين والتي لا تصل إلى هذا المبلغ.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سانتوس: بعنا نيمار بـ17 مليون يورو فقط.. وبرشلونة يكذب!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب