ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

النطق بالحكم في ملف عناصر امن الصخيرات وتاجر المخدرات الإثنين المقبل

المصدر:  | 9 أبريل 2013 | حوادث |

218075thumbnail-php-file-1986-819616714218075.png

النطق بالحكم في ملف عناصر امن الصخيرات وتاجر المخدرات الإثنين المقبل

قررت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالرباط الاستماع الاثنين المقبل للكلمة الأخيرة لعناصر من أمن الصخيرات تمارة وتاجر مخدرات يتابعون من أجل “الإرشاء والارتشاء”.

وقررت إدراج الملف في المداولة للنطق بالحكم.

وكانت هيئة المحكمة قد أنهت مساء اليوم الاثنين الاستماع لمرافعات دفاع عناصر الأمن٬ التي أجمعت في مجملها على انعدام الأسس القانونية المكونة للجرائم التي يتابع من أجلها المتهمون ملتمسة البراءة لفائدة اليقين وليس لفائدة الشك فيما التمس دفاع تاجر المخدرات ظروف التخفيف لموكله مع مراعاة ظروفه الاجتماعية.

يتابع في هذا الملف 18 شخصا من بينهم16 عنصرا من أمن الصخيرات تمارة (سبعة رهن الاعتقال الاحتياطي) بينما يوجد تسعة في حالة سراح مؤقت من أجل ” الامتناع عن القيام بعمل من أعمال الوظيفة وإفشاء سر مودع بحكم الوظيفة والمشاركة في الارشاء والارتشاء”. وكان بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني قد أفاد أن عملية إلقاء القبض على المتهم الرئيسي الصادرة في حقه عدة مذكرات بحث رفقة شريكه مكنت من حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا وأقراص مهلوسة من مختلف الأنواع وأسلحة بيضاء وهواتف نقالة تستعمل في التواصل مع المتواطئين معه والذين توجد من بينهم امرأة .

 

 
 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “النطق بالحكم في ملف عناصر امن الصخيرات وتاجر المخدرات الإثنين المقبل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب