ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

المغرب التطواني يسقط بهدف قاتل على أرض أولمبيك آسفي

المصدر:  | 6 أبريل 2013 | رياضة |

217215thumbnail-php-file-akhba-228797376217215.png

المغرب التطواني يسقط بهدف قاتل على أرض أولمبيك آسفي

سقط خامس ترتيب البطولة المغربية، فريق المغرب التطواني، عشية اليوم السبت بملعب المسيرة، أمام أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، في لقاء مقدم عن الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

تقدم الفريق التطواني مبكرا في الدقيقة التاسعة عن طريق وسام البركة، لكن سرعان ما أدرك الفريق المحلى التعادل من ضربة خطأ في الدقيقة 14 نفذها رفيق عبد الصمد و التقطها الحارس عزيز الكيناني بصعوبة، غير أن الحكم احتسبها هدفا أمام اندهاش الجميع رغم أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بكامل محيطها.

و نجح الفريق المسفيوي في انتزاع نتيجة الفوز بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من المباراة عبر عبد الله مادي الذي استغل سوء تموقع الحارس التطواني، ليحقق أولمبيك آسفي سابع انتصار في الموسم و يرفع رصيده الى 28 نقطة في المركز الخامس، بينما مني المغرب التطواني بهزيمته الخامسة ليتجمد رصيده عند النقطة 34 في المركز الخامس على بعد نقطتين من المغرب الفاسي صاحب المركز الرابع مع مباراة ناقصة لهذا الأخير ضد النادي القنيطري.

 

أخبارنا المغربية  – ع . الوزاني

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المغرب التطواني يسقط بهدف قاتل على أرض أولمبيك آسفي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب