ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حفل تأبيني بالرباط في الذكرى الأربعين لوفاة الإعلامي المتميز محمد المودن

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | الأخبار, الأولى |

216899thumbnail-php-file-mohamedmweden-690645309216899.png

نظم منتدى أطر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة٬ اليوم الجمعة بالرباط٬ حفلا تأبينيا ٬ بمناسبة الذكرى الأربعينية لرحيل للإعلامي محمد المؤذن.
وتميز هذا الحفل الذي نظم تحت شعار ” المرحوم محمد المؤذن عطاء خالد في الذاكرة الإعلامية المغربية ” وحضرته شخصيات إعلامية وأفراد أسرة الراحل٬ بإلقاء شهادات في حقه واستحضار مناقبه وخصاله الإنسانية الحميدة.
وقال رئيس منتدى أطر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة إدريس ادريسي٬ في كلمة بالمناسبة٬ إن الراحل كان متشبعا بالروح الوطنية وقيم التسامح والوفاء والإخلاص لمهنته الإعلامية.
وبعد أن ذكر بمضامين برقية التعزية التي بعث بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى أسرة الفقيد٬ أبرز ادريسي أن مسار الراحل سواء كصحفي أو كمسؤول إعلامي تميز بالنزاهة والاحترام من مختلف الفاعلين في الحقل الإعلامي المغربي٬ مشيرا إلى أن المنتدى يسعى جاهدا٬ بشراكة مع أطر القناة الثانية٬ إلى إحداث مركز محمد المؤذن للدراسات والأبحاث السمعية البصرية.
وأبرزت باقي الشهادات التي قدمت بمناسبة هذا الحفل٬ الذي تم خلاله عرض شريط يتضمن صورا وفيديوهات عن الراحل٬ الخصال الإنسانية التي ميزت شخصيته وكذا المحطات التي طبعت مساره المهني.
وكان قد تم تشييع جنازة الإعلامي محمد المؤذن٬ الذي وافته المنية إثر نوبة قلبية عن سن 62 عاما٬ يوم 28 فبراير الماضي بمسقط رأسه بقلعة السراغنة.

أخبارنا المغربية – و م ع

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حفل تأبيني بالرباط في الذكرى الأربعين لوفاة الإعلامي المتميز محمد المودن”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب