ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

امرأة تخوض معركة قضائية طويلة لاستعادة قطتها التى فقدت منذ سنوات

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | غير مصنف |

216798thumbnail-php-file-love-cats-858744226216798.png

خاضت امرأة بريطانية معركة قضائية شرسة لمدة تسعة أشهر للحصول على أحقيتها فى حضانة قطتها التى فقدتها منذ ست سنوات؛ وذلك بعد أن رفضت الأسرة التى عثرت على القطة وقامت برعايتها طوال هذه الفترة إعادتها لها.

وذكرت صحيفة “ديلى تلجراف” البريطانية، أن سينكا بيسرفيك كانت قد فقدت قطتها المحبوبة (براندي) عام 2006 فى مدينة برمنجهام وظلت تبحث عنها بلا جدوى حتى اكتشفت بالصدفة فى مارس من العام الماضى أن قطتها لا تزال على قيد الحياة، وأن رجلا وزوجته عثرا عليها وقاما برعايتها فى منزلهما طوال هذه السنوات.

اعتقدت بيسرفيك فى البداية، أن الأمر سهل فاتصلت بالزوجين لكنها فوجئت برفضهما إعادة القطة لها وأكدا أنها أصبحت من ممتلكاتهما الخاصة الآن، فاتصلت بيسرفيك بأحد المحامين ورفعت بالفعل دعوى قضائية للحصول على أحقيتها فى “حضانة” قطتها مجددا.

وتوجهت بيسرفيك بالفعل إلى جلسة استماع أولية فى محكمة برمنجهام فى يناير الماضي، وكان من المفترض عقد جلسة ثانية فى مارس، لكن الأسرة التى احتضنت القطة أعلنت أنها فقدت مرة أخرى قبل العثور عليها وإيداعها بأحد المراكز ثم إعادتها إلى مالكتها الأصلية التى أكدت أن قطتها براندى تستحق كل النقود التى أنفقتها على الدعوى القضائية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “امرأة تخوض معركة قضائية طويلة لاستعادة قطتها التى فقدت منذ سنوات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب