ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تأجيل النظر في ملف بنعلو ومن معه الى الخميس المقبل

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | غير مصنف |

216509thumbnail-php-file-706-126138378216509.png

تأجيل النظر في ملف بنعلو ومن معه الى الخميس المقبل

قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء٬ اليوم الخميس٬ تأجيل النظر في الملف الذي يتابع فيه المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات عبد الحنين بنعلو ومن معه٬ إلى يوم الخميس المقبل.

ويأتي هذا التأجيل بغية مواصلة الاستماع إلى المتابعين في هذا الملف٬ الذي يتابع فيه 11 شخصا? ثلاثة منهم في حالة اعتقال٬ وهم المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات٬ ومدير ديوانه٬ والمدير المالي المسؤول عن الصفقات.

وواصلت المحكمة خلال جلسة اليوم الاستماع إلى أربعة موظفين بالمكتب الوطني للمطارات متابعين في حالة سرا ح٬ ويتعلق الأمر بمدير المشتريات٬ ومدير قطب الاستغلال٬ ومدير الاستراتيجية والتخطيط والتنمية المستدامة٬ ورئيس فرع التوظيف.

وانصبت أسئلة هيئة المحكمة أساسا حول المهام والصفقات المبرمة والتوظيفات التي تمت خاصة في فترة المدير العام السابق للمكتب للمطارات.

كما حددت المحكمة٬ يوم الثلاثاء المقبل٬ للبت في ملتمس السراح المؤقت الذي تقدم به دفاع المتهمين خلال جلسة اليوم.

ويتابع هؤلاء المتهمين بتهم منها٬ على الخصوص٬ “اختلاس أموال عمومية والمشاركة٬ واستغلال النفوذ٬ وصنع وثيقة تتضمن وقائع غير صحيحة واستعمالها”٬ كل حسب ما نسب إليه.

وكان تقرير المجلس الأعلى للحسابات٬ قد كشف أن المكتب الوطني للمطارات عرف٬ خلال فترة المدير العام السابق عبد الحنين بنعلو? مجموعة من الخروقات.

 

 
 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تأجيل النظر في ملف بنعلو ومن معه الى الخميس المقبل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب