ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

في مباراة قمة بكل المقاييس، المغرب التطواني يصالح جماهيره ويهزم الرجاء المتصدر

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

215221thumbnail-php-file-2013-03-30-18-08-06-984349298-645401784215221.png

تحت أنظار جماهير غفيرة حجت لمساندة فريقها ،تمكن المغرب التطواني من العودة إلى سكة الانتصارات بعد تمكنه من هزم فريق الرجاء البيضاوي المتربع على الصدارة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم السبت بملعب سانية الرمل بتطوان.

المباراة بدأت متحركة منذ الدقيقة الاولى، اذ حاول كل فريق التحكم في الكرة ومباغثة الخصم ، لتعطي الدقيقة السادسة الهدف الوحيد في المباراة لفائدة المحليين بعد هجمة مرتدة جد منسقة بين الصنهاجي والبركة الذين تمكنا من اختراق الدفاعات الرجاوية بعد تبادل كروي رائع بينهما لينهي المتألق وسام البركة في شباك الحارس العسكري.

العامري بدا وكأنه درس جيدا النسور الخضر ، حيث قرر اﻻعتماد على الهجمات السريعة المرتدة مع تعزيز خط الخلف في محاولة لاضعاف القوة الهجومية الضاربة للرجاويين هذا الموسم.

الفريق الاخضر بدأ يدخل شيئا فشيئا في المباراة وقام بتهديد مرمى اصحاب الارض في مناسبتين ، اذ فطن الى النهج المعتمد من طرف الماط، فبادر الى تشديد الرقابة الفردية على المهاجمين البركة و الصنهاجي اللذان أصبحا معزولين و بالتالي قلت خطورة الهجمات المرتدة التطوانية.

الشوط الثاني لم يختلف كثيرا عن سابقه ، فريق تطواني متمركز جيدا يحاول التركيز على المترابطات السريعة والانتقال الخاطف للهجوم ، في حين رمى فاخر بكل أوراق ولعب الكل للكل بعد إدخاله كل من الشطايبي وببورزوق و ياجور ، الذين لم يحسنوا استغلال القليلة التي أتيحت لهم، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للمغرب التطواني الذي قدم واحدة من أحسن مبارياته هذا الموسم، فيما ضيع الرجاء البيضاوي فرصة الانسلام من مطارديه المباشرين الوداد و الجيش الملكي اللذان اكتفيا بالتعادل.

أخبارنا المغربية

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “في مباراة قمة بكل المقاييس، المغرب التطواني يصالح جماهيره ويهزم الرجاء المتصدر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب