ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الوفا يستقبل أعضاء المكتب الوطني لنقابة مفتشي التعليم

المصدر:  | 29 مارس 2013 | تربية و تعليم |

214861thumbnail-php-file-wafa1-703921961214861.png

أخبارنا المغربية   

استقبل وزير التربية الوطنية السيد محمد الوفا مؤخرا ٬ أعضاء المكتب الوطني لنقابة مفتشي التعليم٬ وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها مع مختلف مكونات المنظومة التربوية.

وذكر بلاغ لوزارة التربية الوطنية ٬أن السيد الوفا أكد في معرض مداخلته على الدور الأساس لجهاز التفتيش التربوي والمتمثل في الدعم التربوي للأساتذة ومصاحبتهم في الجوانب البيداغوجية لتمكينهم من القيام بمهامهم داخل القسم على أحسن وجه.

كما شدد على ضرورة رد الاعتبار إلى الدور المحوري لهيأة التفتيش بمختلف أصنافها في تقويم وتطوير المنظومة التربوية إلى جانب هيأة الإدارة التربوية٬ مبرزا أهمية دور الأستاذات والأساتذة في الرفع من جودة التعليم مما يستوجب إيلاءهم العناية اللازمة وتأطيرهم.

من جهة أخرى٬ أشار البلاغ الى أن الوزير أخبر أعضاء المكتب الوطني للنقابة بمضمون اللقاءات التي سيترأسها والتي ستنظمها الوزارة مع هيأة التفتيش بكل مكوناتها على المستوى الوطني في غضون الأيام القليلة المقبلة٬ بغية إطلاعها على تقييم الوضع الحالي للمنظومة التربوية٬ وكذا المنظور الجديد لتنظيم هيأة التفتيش مركزيا وجهويا وإقليميا وفق الاستراتيجية الحالية للوزارة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الوفا يستقبل أعضاء المكتب الوطني لنقابة مفتشي التعليم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب