ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مجلس المستشارين يحتفي بنسائه

المصدر:  | 27 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

213144thumbnail-php-file-byadolah5-136413989213144.png

الرباط: أخبارنا المغربية  

ترأس الدكتور محمد الشيخ بيد الله، رئيس مجلس المستشارين، حفلا نظم بشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المجلس، خصص لتكريم نساء المجلس لعطاءاتهن وأدائهن داخل المؤسسة، يوم الأربعاء 27 مارس 2013، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وفي كلمته بالمناسبة، أبرز الدكتور محمد الشيخ بيد الله، رئيس مجلس المستشارين، أن بلادنا ومن خلال القدوة التي يعطيها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في هذا المجال تؤكد على إرادة بلادنا الملكية لمواكبة نصف المجتمع ليحتل مكانته الطبيعية والمستحقة.

وذكر السيد رئيس مجلس المستشارين بالمشروع التنموي الديمقراطي الذي تعرفه بلادنا برعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والذي يجعل المرأة في صلبه.

وتحدث السيد رئيس مجلس المستشارين عن الدور الفاعل والأساسي للعنصر النسوي داخل المؤسسة التشريعية إن على مستوى الأطر والموظفات أو على مستوى السيدات المستشارات.

و كان الحفل مناسبة ذكرت من خلالها السيدة فاطمة بسباس، رئيسة جمعية الأعمال الاجتماعي لموظفي وموظفات مجلس المستشارين، بالطاقات النسائية الهائلة التي تحفل بها المؤسسة، وبطموحاتهن المشروعة في الهيكلة الادارية المقبلة.

وتميز هذا الحفل بتكريم السيد مصطفى الإدريسي، موظف متقاعد بقسم التشريع، والسيدتان فاطمة الفلاح وعائشة الصالحي موظفتين أحيلتا على التقاعد وذلك بعد مسيرة مهنية حافلة بالعطاء. كما عرف هذا الحفل توزيع هدايا تذكارية على جميع نساء مجلس المستشارين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مجلس المستشارين يحتفي بنسائه”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب