ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

لقاء مغلق يجمع لشكر مع تيار الزايدي ينهي القطيعة بين الطرفين

المصدر:  | 20 مارس 2013 | الأولى, سياسة |

209157thumbnail-php-file-lechkarzaydi2-190662752209157.png

الصورة من الأرشيف

استمع لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي إلى مداخلات الفريق النيابي المحسوب على تيار الزايدي في لقاء جمع الطرفين بمقر الحزب بالرباط اليوم ، و قد سعى لشكر جاهدا إلى تلطيف الأجواء من أجل الخروج من وضعية النفق المسدود التي دخلها الحزب، منذ انتخابه كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي.
و وفق ماجاء في يومية الصباح ، فقد حضر الزايدي إلى مقر الحزب مرفوقا بعبد العالي دومو وعلي اليازغي، واللذين كانا موضوع استدعاء للمثول أمام لجنة التحكيم والأخلاقيات بشأن ما نسب إليهما من اتهامات لقيادات الحزب بالتواطؤ مع جهات خارجية لانتخاب لشكر كاتبا أول.
كما حضر اللقاء أحمد رضى الشامي، رفقة غالبية أعضاء الفريق النيابي، بالإضافة إلى عبد الهادي خيرات، ومحمد عامر، ودار الاجتماع في جلسة مغلقة، وجلس لشكر إلى جانب الزايدي وبجانبه عبد الهادي خيرات، كما تصافح لشكر مع دومو، في حين غاب عن اللقاء حسن طارق، حيث دعا لشكر الحاضرين إلى التوجه إلى المستقبل، مشيرا إلى أنه يريد أن يكون كاتبا أول للجميع .

متابعة

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لقاء مغلق يجمع لشكر مع تيار الزايدي ينهي القطيعة بين الطرفين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب