ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بيد الله يبرز دعم الملك محمد السادس للدبلوماسية البرلمانية

المصدر:  | 20 مارس 2013 | الأولى, سياسة |

208900thumbnail-php-file-byadobarlaminiyin-985049188208900.png

الرباط: أخبارنا المغربية   

أبرز الدكتور محمد الشيخ بيد الله الالتفاتة المولوية بتوشيح صاحب الجلالة الملك محمد السادس لبرلمانيين أوربيين(رئيس مجموعة الصداقة الأوربية المغربية بالبرلمان الأوربي ورئيس مجموعة الصداقة الفرنسية المغربية بمجلس الشيوخ الفرنسي)، وذلك اعترافا بمجهوداتهما في توطيد علاقات الشراكة والتعاون، ودعما للدبلوماسية البرلمانية عموما.

وأكد رئيس مجلس المستشارين، الدكتور محمد الشيخ بيد الله، خلال استقباله لمجموعة من سفراء المملكة المغربية الجدد، على أهمية الدبلوماسية البرلمانية، ودور لجن الصداقة والمنتديات البرلمانية في تقوية أواصر التعاون والتنسيق مع برلمانات الدول الصديقة والشقيقة.

وشدد رئيس مجلس المستشارين على أهمية التكامل بين كافة أشكال الدبلوماسية، الرسمية والبرلمانية والشعبية، مشيرا إلى بعض الملفات والقضايا ذات الأولوية بالنسبة لبلادنا، وفي طليعتها قضية الوحدة الترابية للمملكة، ومسلسل الإصلاحات الديمقراطية والمؤسساتية، والمؤهلات الكبيرة التي تتيحها بلادنا للمستثمرين، والشراكات التي تجمعنا بالعديد من الفضاءات الأوربية والدولية عموما، بالإضافة إلى قضايا السلم والأمن العالميين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بيد الله يبرز دعم الملك محمد السادس للدبلوماسية البرلمانية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب