ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ابن كيران ينقل تحيات وتهاني الملك محمد السادس لقداسة البابا فرانسوا

المصدر:  | 19 مارس 2013 | غير مصنف |

208553thumbnail-php-file-benkiranbaba-866791963208553.png

أخبارنا المغربية   

ذكر السيد عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة٬ اليوم الثلاثاء بروما٬ أنه نقل تحيات وتهاني صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين لقداسة البابا فرانسوا٬ واصفا لقاءه بالبابا بالحميمي والحار.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب المراسيم الرسمية لبدء عمل البابا الجديد بالفاتيكان٬ أوضح السيد ابن كيران أنه تحدث مع قداسته حول الأهمية بالنسبة لكل الذين يتحملون المسؤوليات في العالم في أن يكونوا على وعي تام بحجم المهام الموكولة إليهم.

وأبرز السيد ابن كيران٬ الذي كان من بين الشخصيات العديدة التي حيت البابا الجديد داخل ساحة القديس بطرس عقب الاحتفالات٬ التشبث الدائم لجلالة الملك أمير المؤمنين بقيم التعايش والتفاهم وحسن الجوار والتسامح وهي كلها قيم يتقاسمها أيضا البابا.

وقال إن الإنسانية قررت اليوم إرساء مستقبلها بشكل مشترك٬ والعمل من أجل تعزيز السلام ومن أجل توازن أكبر في العالم٬ مشيرا إلى أنه لا يمكن الرجوع للوراء وأن أي طريق أخرى ستؤدي حتما إلى الفشل.

وغادر رئيس الحكومة روما بعد ظهر اليوم بعد أن مثل بحاضرة الفاتيكان٬ صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين في الاحتفالات الرسمية لتنصيب قداسة البابا فرانسوا٬ وذلك بحضور فاق 130 وفدا من أنحاء العالم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ابن كيران ينقل تحيات وتهاني الملك محمد السادس لقداسة البابا فرانسوا”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب