ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بالوتيللي: لو شاركت أمام برشلونة لربما خسرنا بالثمانية!

المصدر:  | 17 مارس 2013 | رياضة |

207595thumbnail-php-file-527555048207595.png

بالوتيللي: لو شاركت أمام برشلونة لربما خسرنا بالثمانية!

قال ماسيميليانو اليغري مدرب ميلان إن مهاجمه ماريو بالوتيللي محترف ممتاز وإن النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يمثل فرصة كبرى له لإعادة مسيرته للطريق الصحيح.

وسجل بالوتيللي هدفين آخرين لناديه الجديد الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية هدفين آخرين ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف في ست مباريات ويبدو وكأنه تخلص من مشاكله مع ناديه السابق مانشستر سيتي.

ويمر ميلان الذي يتأخر بفارق نقطتين وراء نابولي صاحب المركز الثاني في الدوري بموسم انتقالي معتمدا على فريق شاب وهو ما سمح لبالوتيللي بالحصول على قسط أكبر من الأضواء.

وبفضل بالوتيلي تقدم ميلان للمركز الثالث في الدوري وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا وهو أمر بدا غير محتمل تماما حين بدأ الفريق الموسم بطريقة سيئة هذا الموسم.

وقال اليغري لمحطة سكاي سبورتس ايطاليا بعد الفوز 2-صفر على باليرمو “هذه فرصة مهمة بالنسبة له لأنه يلعب دورا قياديا.”

وأضاف “لقد اندمج في المجموعة بطريقة جيدة جدا. إنه محترف ممتاز ويريد التحسن. إنه يلعب على المستوى الاوروبي والمستوى العالمي منذ ست أو سبع سنوات وهذه هي أفضل فرصة بالنسبة له لإظهار قدراته الاستثنائية.”

ولم تسمح قواعد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لبالوتيللي بالمشاركة مع ميلانو ضد برشلونة في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأسبوع الماضي فخسر 4-صفر وودع المسابقة.

وقال بالوتيللي البالغ من العمر 22 عاما “لا أعرف ما الذي كان يمكن أن يحدث في حالة مشاركتي. ربما خسرنا 8-صفر. لا نلعب بنفس الطريقة مثل برشلونة لكن بوسعنا أن نكون مثلهم مثلما أظهرنا حين تغلبنا عليهم 2-صفر (في مباراة الذهاب).”

وتابع “يمكننا اللحاق بنابولي في الجولات التالية من المسابقة.”

لكن وجوده لم يبد جيدا بالنسبة لزميله المهاجم ستيفان الشعراوي (20 عاما) الذي لم يسجل إلا هدفا واحدا منذ وصول بالوتيللي.

وقال اليغري “ستيفان قدم موسما رائعا. لا أحد كان بوسعه توقع مثل هذه الأشياء الرائعة التي قام بها. لا يوجد أي شيء غريب في انحفاض مستواه.. اليوم كان قريبا من تسجيل هدف في الشوط الأول ولعب مباراة جيدة رغم إصابته بالإرهاق.”

وسجل الشعراوي 16 هدفا في الدوري هذا الموسم تضعه في المركز الثاني في قائمة الهدافين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالوتيللي: لو شاركت أمام برشلونة لربما خسرنا بالثمانية!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب