ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الصحافة السينغالية تولي أهمية خاصة لزيارة الملك محمد السادس للسينغال والإستقبال الحماسي والحار الذي خصص لجلالته

المصدر:  | 16 مارس 2013 | غير مصنف |

206945thumbnail-php-file-m6sengali-106387586206945.png

أخبارنا المغربية   

 أولت الصحافة السينغالية الصادرة في نهاية الأسبوع الجاري أهمية خاصة للزيارة التي يقوم بها جلالة الملك محمد السادس للسينغال والإستقبال الحار والحماسي الذي خصص لجلالته لدى وصوله الى دكار أمس الجمعة وهو ما يعكس المستوى المتميز للعلاقات المغربية السينغالية والصداقة العريقة القائمة بين الشعبين .

وفي هذا الصدد قالت صحيفة “لوسولاي” في مقالها تحت عنوان “وصول جلالة الملك للسينغال:احتفال حماسي بمطار دكار ” ٬ إن جماهير حاشدة ملأت جنبات المطار في أجواء تميزت بترديد أناشيد وأداء رقصات أصيلة ٬ استقبلت جلالة الملك استقبالا حماسيا قل نظيره” ٬ مستعرضة الأنشطة المتوقعة لجلالة الملك خلال هاته الزيارة الرامية الى تعزيز التعاون القائم بين البلدين.

ومن جهتها كتبت صحيفة “ديريكت انفو” في مقال بخصوص الزيارة الملكية ٬ أن “جلالة الملك ٬ الذي يرافقه وفد هام٬ استقبل بالمطار من قبل الرئيس السينغالي ماكي سال وأعضاء الحكومة ٬ مبرزة ” الاجواء الاحتفالية والعدد الغفير من الجماهير التي جاءت لترحب بجلالة الملك “.

أما صحيفة “والفجر” فكتبت من جهتها أن جلالة الملك استقبل بحماس في دكار وقالت إن جلالة الملك استقبل أمس الجمعة “من طرف جماهير غفيرة وأبى جلالة الملك أمام ذلك الموقف إلا أن يوقف السيارة الرئاسية التي كان يستقلها والنزول منها لتحية الجماهير المتكونة من مغاربة وسينغاليين”.

أما صحيفة “لوبسرفاتور” فكتبت ” أهلا وسهلا ومرحبا ٬ السينغال تستقبل عاهل المملكة الشريفة صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ الذي يقوم بزيارة رسمية للسينغال حيث استقبل من قبل الرئيس ماكي سال لدى نزوله من الطائرة” ٬ مشيرة إلى أن جماهير غفيرة خصصت استقبالا حماسيا للعاهل المغربي.

وعنونت “لوكوتيديان” مقالها ب”الملك محمد السادس في دكار: 48 ساعة من الأخوة بين المغرب والسينغال” مبرزة بدورها الإستقبال الحماسي الذي خصص لجلالة الملك . وأضافت أن جلالة الملك مصحوبا بالرئيس سال قطع الطريق المؤدية لمقر الإقامة الملكية وسط جماهير غفيرة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الصحافة السينغالية تولي أهمية خاصة لزيارة الملك محمد السادس للسينغال والإستقبال الحماسي والحار الذي خصص لجلالته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب