ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ارتفاع حصيلة قتلى حادثة السير التي تعرض لها معتمرون فلسطينيون بالأردن إلى 16

المصدر:  | 16 مارس 2013 | الأولى, عالم |

206935thumbnail-php-file-palistinemato-772569468206935.png

أخبارنا المغربية  

أفادت حصيلة جديدة بأن عدد المعتمرين الفلسطينيين٬ الذين لقوا مصرعهم في حادثة سير وقعت صباح اليوم السبت جنوب غرب عمان٬ ارتفعت إلى 15 قتيلا٬ جميعهم من الضفة الغربية٬ إلى جانب سائق شاحنة أردني.

وكانت حصيلة سابقة٬ أعلنت عنها المديرية العامة للدفاع المدني الأردنية٬ قد أشارت إلى مصرع 14 فلسطينيا٬ وإصابة 32 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وقال الناطق الإعلامي في المديرية٬ فريد الشرع٬ في بيان صحفي٬ إنه تم التعامل اليوم٬ مع حادث اصطدام حافلة كانت تقل معتمرين من الأراضي المحتلة عام 1967 بسيارة صغيرة وشاحنة٬ بسبب فقدان سائق الحافلة السيطرة عليها في منطقة نزول تقع على بعد 25 كلم جنوب غرب عمان٬ مما أدى إلى انقلابها٬ موضحا أنه نتج عن الحادث وفاة 16 شخصا٬ 15 منهم يحملون الجنسية الفلسطينية وواحد أردني الجنسية٬ وإصابة 38 آخرين بإصابات متفاوتة الخطورة.

وأضاف أن عناصر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث وقدمت الإسعافات الأولية اللازمة٬ وقامت بنقل وإجلاء الوفيات إلى مستشفى الشونة الجنوبية ومستشفى السلط الحكومي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ارتفاع حصيلة قتلى حادثة السير التي تعرض لها معتمرون فلسطينيون بالأردن إلى 16”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب