ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المغرب “شريك مفضل” بالنسبة لمنطقة بلنسية

المصدر:  | 15 مارس 2013 | غير مصنف |

206515thumbnail-php-file-index-valencia-1-845442003206515.png

قال مكسيمو بوش المستشار الاقتصادي (وزير) بالحكومة المستقلة لبلنسية إن المغرب “شريك مفضل” بالنسبة لهذا الإقليم الواقع شرق إسبانيا.

وأوضح بوش٬ في افتتاح لقاء حول فرص الاستثمار في بلدان المغرب العربي نظمته أمس الخميس غرفة التجارة ببلنسية ومؤسسة البيت المتوسطي٬ أن المغرب يزخر “بفرص هائلة” للأعمال٬ ويحظى باهتمام متزايد من قبل مستثمري الإقليم.

وذكر المسؤول الإسباني٬ بالمناسبة٬ بأن المغرب يعد الوجهة المغاربية والإفريقية الأولى بالنسبة لصادرات إقليم بلنسية٬ مشيدا بزيادة وتيرة التبادل التجاري بين الجانبين خلال السنوات الأخيرة.

كما تم خلال هذا اللقاء٬ الذي تميز بمشاركة مندوبة حكومة بلنسية بولا سانشيز دي ليون٬ إيراز الأهمية التي تكتسيها السوق المغاربية في تدويل الشركات العاملة بهذا الإقليم.

ومن أهم المواد والمنتجات التي يصدرها إقليم بلنسية إلى المغرب منتوجات الخزف والآلات الميكانيكية والمنتجات الالكترونية والمواد البلاستيكية والرخام والأقمشة القطنية.

يشار إلى النشاط الاقتصادي بإقليم بلنسية٬ الذي يعد ثالث مركز اقتصادي بإسبانيا بعد كل من برشلونة ومدريد٬ يتمحور حول عدة أنشطة٬ منها على الخصوص٬ الفلاحة والسياحة والتجارة والصناعة التقليدية والمنسوجات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المغرب “شريك مفضل” بالنسبة لمنطقة بلنسية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب