ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

السيد العمراني: استدعاء سفير إسبانيا من قبل وزارة الخارجية والتعاون هدفه “توضيح” ملابسات غرق قارب على متنه مهاجرون مغاربة

المصدر:  | 15 مارس 2013 | الأولى, سياسة |

206183thumbnail-php-file-3emraniwazir-900804848206183.png

أخبارنا المغربية  

 قال الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد يوسف العمراني إن استدعاء سفير إسبانيا بالرباط من قبل وزارة الشؤون الخارجية والتعاون على خلفية بث شريط فيديو يظهر بارجة للحرس المدني الإسباني تصدم قاربا على متنه مهاجرون مغاربة بجزر لانثروتي جاء من أجل “توضيح” ملابسات هذا الحادث.

وأكد السيد العمراني٬ في تصريح لصحيفة (إلموندو) الإسبانية نشرته في عددها اليوم الجمعة أن المغرب وإسبانيا يحافظان على “حوار دائم” من أجل معالجة القضايا التي تنشأ بين البلدين.

وأضاف أن “الرباط ومدريد يقيمان حوارا دائما٬ كما ينهجان القنوات العادية لتوضيح هذه القضية بكل شفافية”.

ومن جهته قال سفير إسبانيا بالمغرب٬ في تصريح أوردته وكالة الأنباء الإسبانية (إفي)٬ إن اجتماعه بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون بالرباط جرى في “أجواء ودية”.

وكانت وزارة الشوؤن الخارجية والتعاون قد استدعت٬ أمس الخميس٬ السفير الإسباني بالرباط٬ وطالبته بتقديم معلومات حول هذا الحادث٬ مشيرة إلى أنه تم الاتفاق مع الدبلوماسي الإسباني على مد المغرب بكافة الوثائق والمعلومات المرتبطة بهذه القضية الحساسة.

يشار إلى أن حادث غرق القارب الذي وقع يوم 13 دجنبر الجاري أدى إلى غرق 7 مغاربة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السيد العمراني: استدعاء سفير إسبانيا من قبل وزارة الخارجية والتعاون هدفه “توضيح” ملابسات غرق قارب على متنه مهاجرون مغاربة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب