ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

هيئة المحامين بمراكش توقع اتفاقية توأمة مع نظيرتها بوهران

المصدر:  |  15 مارس 2013 | غير مصنف | 204 مشاهدة

 

وقعت هيئة المحامين بمراكش٬ أمس الخميس٬ اتفاقية توأمة مع نظيرتها بوهران٬ تقضي بتسهيل عملهما في كل المواد القانونية والمهنية والقضائية.

وبموجب الاتفاقية التي وقعت بمدينة وهران (شمال غرب الجزائر)٬ تلتزم الهيئتان بتسهيل تبادل المحامين لتأمين تكوين كاف لممارسة نشاطهم٬ ودراسة الأشكال المناسبة التي تمكن المحامين وأعضاء الهيئتين من إقامة علاقات مثمرة للمخابرة والتعاون في إطار الاتفاقيات والنظم الدولية.

كما تقضي الاتفاقية التي وقعها نقيب هيئة المحامين بمراكش الأستاذ عمر أبو الزهور ونقيب هيئة المحامين بوهران الأستاذ الهواري وهراني٬ بتحديد شكليات التعاون الشامل في مجموعة من الميادين منها التكوين وتبادل المراجع وتسيير صندوق الأداء وتنظيم الممارسة القانونية للمهنة٬ وكذا تبادل المعلومات والخبرات والتجارب خصوصا في المسائل الاجتماعية والتكوين المتواصل.

ويقدم النقيبان ومجلسا الهيئتين٬ وفق الاتفاقية التي وقعت بحضور القنصل العام للمملكة بوهران السيد عبد الإله أوداداس٬ التسهيلات المادية والقانونية اللازمة لتمكين أعضاء الهيئتين المتعاقدين على ممارسة مهنتهم داخل دائرة اختصاص كل منهما.

ووقعت هذه الاتفاقية في إطار زيارة يقوم بها لوهران وفد هيئة المحامين بمراكش منذ يوم الثلاثاء الماضي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هيئة المحامين بمراكش توقع اتفاقية توأمة مع نظيرتها بوهران”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب