ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

توتر في نيويورك بعد مقتل شاب اسود بيد الشرطة

المصدر:  |  15 مارس 2013 | غير مصنف |

206089thumbnail-php-file-fgfhgjj-856141832206089.png

طالبت والدة شاب اسود قتلته شرطة نيويورك في عطلة نهاية الاسبوع «باحقاق العدل» مؤكدة انها لا توافق على الحوادث التي ادت الى اعتقال عشرات في حي ايست فلاتبوش في بروكلين.

وقالت كارول جراي في مؤتمر صحافي «اريد العدالة واريد ان اعرف كيف قتل ابني»، وتحدثت عن «طفلها البالغ من العمر 16 عاما» كيماني جراي الذي رفعت صورته، واضافت «اريد تحقيقا دقيقا لا ذر رماد في العيون. العدالة وحقوقه المدنية»، واعتقل 46 شخصا ليل الاربعاء الخميس في حوادث مع الشرطة بعد ليلة توتر اولى الاثنين، واكدت السيدة انها لا تدعو الى العنف.

وقالت «لا اوافق على اي اعمال شغب او نهب او اطلاق نار ضد اي شرطي»، موضحة ان “شرطيين قتلا كيماني ولا اريد سوى العدالة، سحب هذين الشرطيين من الشارع قبل ان يؤذيا اي شاب آخر»، وقتل كيماني  مساء السبت في الشارع بعدما اشهر مسدسا على الشرطيين اللذين كانا بلباس مدني، حسب الشرطة.

وكشف تقرير تشريح جثته انه مصاب بسبع رصاصات بينها ثلاث في الظهر. وقد اثار نشره توترا كبيرا في ايست فلاتبوش حيث يشكك كثيرون في رواية الشرطة، وقالت والدة الفتى الخميس انها لا تصدق انه كان يحمل سلاحا، «لكنني لم اكن هناك»، كما اضافت، وافاد شهود ان الشاب كان ضمن مجموعة لكنه ابتعد عندما رأى سيارة للشرطة. واقترب منه الشرطيان عندئذ لانهما اشتبها به، على ما يبدو، واوقف الشرطيان عن العمل، حسبما اعلنت السلطات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “توتر في نيويورك بعد مقتل شاب اسود بيد الشرطة”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب