ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

برلماني استقلالي يطالب العنصر بفتح تحقيق حول خروقات الانتخابات الجزئية بصفته كوزير للداخلية و ليس كأمينا عاما لحزب الحركة الشعبية

المصدر:  | 14 مارس 2013 | الأولى, سياسة |

205749thumbnail-php-file-l3enser3-462217312205749.png

طفى صراع بين حزب الاستقلال والداخلية إلى السطح بسبب ما جرى في الانتخابات الجزئية الأخيرة، وقد وجه النائب البرلماني عادل تشيكيتو عن حزب الاستقلال، سؤالا كتابيا عاجلا إلى وزير الداخلية امحند العنصر يطالبه فيه بفتح تحقيق في الاتهامات حول تدخل السلطة في ترجيح كفة بعض المرشحين.
كما طالب البرلماني في رسالته  فتح التحقيق في استعمال المال على نطاق واسع واستغلال المواقع والنفوذ والرموز الدينية والوطنية خلال هذه الانتخابات الجزئية، ودعا البرلماني المذكور العنصر إلى التحلي بالتجرد من كل دوافع حزبية والبحث في هذه الاتهامات بجدية و عباءة وزير للداخلية، وليس بقبعة الأمين العام لحزب الحركة الشعبية.

متابعة

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برلماني استقلالي يطالب العنصر بفتح تحقيق حول خروقات الانتخابات الجزئية بصفته كوزير للداخلية و ليس كأمينا عاما لحزب الحركة الشعبية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب