ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

لحسن الداودي يقوم بعيادة الأستاذ المعتدى عليه بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس

المصدر:  | 13 مارس 2013 | تربية و تعليم |

204955thumbnail-php-file-866445800204955.png

 

قام السيد لحسن الداودي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، مساء يوم الثلاثاء 12 مارس 2013 على الساعة التاسعة ليلا، مرفوقا بالسيد رئيس جامعة سيدي مجمد بن عبد الله والسيد عميد كلية العلوم ظهر المهراز بفاس، بعيادة الأستاذ الباحث الحسين تسير(شعبة الفيزياء) بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، الذي يخضع للعلاج نتيجة تعرضه داخل كلية العلوم ظهر المهراز بفاس، لاعتداء سافر بالسلاح الأبيض من طرف طالب من جنسية جيبوتية مسجل بسلك الماستر بالكلية المذكورة.

 

وقد عبر السيد الوزير للأستاذ الباحث الحسين تسير عن بالغ تأثره وعن أسفه الشديد لتعرضه لهذا الحادث الشنيع المتعمد واللأخلاقي الذي وقع ضحيته داخل الحرم الجامعي من طرف طالب من المفروض فيه التحلي بالخلق والسلوك القويم تجاه جميع مكونات المؤسسة الجامعية وتجاه الغير، متمنيا له الشفاء العاجل حتى يعود إلى ممارسة رسالته التربوية في صحة جيدة. كما تقدم السيد الوزير بجزيل الشكر والامتنان للطاقم الطبي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس الذي أشرف على علاج وتتبع الحالة الصحية للأستاذ ضحية هذا الفعل الإجرامي.

كما أدلى السيد الوزير على هامش هذه الزيارة بتصريح للإذاعة استنكر فيه الحادث المأساوي الذي تعرض له الأستاذ الحسين تسير، مجددا التأكيد على أن اللجوء إلى ممارسة العنف بجميع أشكاله داخل الحرم الجامعي سلوك إجرامي منبوذ ومرفوض بشكل لا رجعة فيه ، وأنه ستتم مواجهته بكل صرامة وحزم بموجب القوانين الجاري بها العمل.  

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لحسن الداودي يقوم بعيادة الأستاذ المعتدى عليه بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب