ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

معطلو المحضر يحتجون أمام ملحقة رئاسة الحكومة

المصدر:  |  6 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

199735thumbnail-php-file-mo320-742739985199735.png

أخبارنا المغربية – إحسان الزكري  

لم تحل حالة الطقس الماطرة المئات من معطلي محضر 20 يوليوز من تنظيم مسيرة احتجاجية  زوال  يوم أمس  الثلاثاء  5 مارس 2013 بالعاصمة الرباط للمطالبة بتنفيذ الإلتزام الحكومي القاضي بتوظيفهم في أسلاك الوظيفة. وقد انطلقت تلك المسيرة من ساحة  البريد وجابت بعض الشوارع الرئيسية رغم غزارة الأمطار  ، حيث توقفت أكثر من مرة  قبالة بعض المؤسسات الحكومية  ، إذ أطلق  المعطلون المحتجون خلال تلك التوقفات  العنان لصيحاتهم  المستنكرة للصمت الحكومي حيال ملفهم .ثم ما لبثت أن تابعت المسيرة مشوارها بعد ذلك  بالرغم من اشتداد هطول الأمطار  حتى وصلت إلى مشارف باب السفراء لينتظم المحتجون عندئذ  في وقفة احتجاجية وسط إنزال أمني مكثف قبل أن يستأنفوا مسيرتهم في اتجاه نقطة انطلاقها.

وزوال يومه الأربعاء ، نظم  معطلو المحضر وقفة احتجاجية قبالة ملحقة رئاسة الحكومة  دامت زهاء ساعة حيث ردد المحتجون  خلالها شعارات وهتافات تركز معظمها حول مطالبة الحكومة بإنصافهم ووضع حد لمعاناتهم.ثم إن المحتجين انتظموا بعد ذلك  في مسيرة سلمية شقت طريقها في اتجاه باب السفراء إلا أن قوات الأمن اعترضت بشكل مباغث سبيلها ما خلق حالة من الكر والفر في صفوف  المشاركين فيها.

ويبدو أن مسلسل احتجاجات معطلي المحضر  سيتواصل في ظل حالة الإستياء والغليان التي أصبحوا يعيشونها  خاصة وأن ملفهم ما  يزال يراوح مكانه بالرغم من تعالي  أصوات جمهور السياسيين والحقوقيين المطالبة بإنصافهم وإعادة حقهم المسلوب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “معطلو المحضر يحتجون أمام ملحقة رئاسة الحكومة”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب