ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

آخر تطورات ملف القاضي المتابع بتزوير امتحانات الباكالوريا

المصدر:  | 5 مارس 2013 | حوادث |

199020thumbnail-php-file-mohamimizan-712855879199020.png

في آخر تطورات القاضي المتهم بتقديم رشوة لأطر تربوية من أجل تزوير نقط ابنه في امتحانات الباكالوريا ،  أسقطت المحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء، صفة قاض عن المتهم  بعد أن كان دفاعه طالب المحكمة، في جلسات سابقة، منحه الامتياز القضائي بالنظر إلى أنه مازال يحمل صفة قاض.
وقد أوقع التحقيق مجموعة من الأطر بالثانوية وخارجها الذين أدينوا بعقوبات حبسية بين ستة أشهر وثلاث سنوات، فيما برأ البعض منهم في المرحلة الاستئنافية.
 وسيتم الاستماع إلى بعض المتابعين في نفس الملف، والذين سيكون لشهادتهم دور كبير في تحديد العقوبة المنتظرة في حق المتهمكما ورد في يومية الصباح لعدد الغد.
وتفجر الملف الصيف ما قبل الماضي بعد أن راودت لجنة المراقبة الشكوك حول النقاط التي حصل عليها تلميذ، ابن قاض سابق، اجتاز الامتحان بالثانوية ذاتها، والتي بلغت 20  في مواد الفيزياء والرياضيات والعلوم، لتقترح أستاذة في اللجنة إعادة تدقيق ملاحظة أجوبة التلميذ، قبل أن يتبين أن الخط مختلف في الأوراق لأربع، وأن جهة ما علمت على إعدادها ودسها وسط أوراق الامتحان وتخلصت من أوراقه الأصلية.

متابعة

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “آخر تطورات ملف القاضي المتابع بتزوير امتحانات الباكالوريا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب