ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

محمد أوزين في مواجهة شبيبات 15 حزبا سياسيا

المصدر:  |  19 فبراير 2013 | الأولى, سياسة |

189817thumbnail-php-file-18084-785211517189817.png

أضحى  محمد أوزين في مواجهة شبيبات 15 حزبا سياسيا.. حيث قاطع هؤلاء يوم الجمعة الماضي اجتماع للوزير أوزين٬ بعد أن قرر هذا الأخير منح الدعم فقط لشبيبتي العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية٬ مع استثناء شبيبات باقي الأحزاب من هذا الدعم.

هذا وقررت الهيئة الوطنية للشباب والديمقراطية إبلاغ الرأي العام ومختلف الفاعليين السياسيين والحركة الجمعوية الشبابية استنكارها الأسلوب غير الديمقراطي في تسيير وتنظيم وتدبير مخيمات الشباب من طرف وزارة الشباب والرياضة، وغياب التدبير التشاركي وحضور الرؤية الفوقية في التحضير لمجلس الشباب والعمل الجمعوي، وتهميش الفاعليين الأساسيين في مجال الشباب على الصعيد الوطني.

كما نددت بتملص الوزارة من الاتفاقية الموقعة مع الهيئة الوطنية للشباب والديمقراطية، والاتفاقية التي تجمع كل شبيبة حزبية مع وزارة الشباب والرياضة، ولجوئها إلى أسلوب غير ديمقراطي عوض التدبير التشاركي المبني على الشفافية والمساواة، مشجبة المقاربة المعتمدة في صرف منح التسيير والتدبير لفائدة شبيبات حزبية دون أخرى.

أخبارنا المغربية

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “محمد أوزين في مواجهة شبيبات 15 حزبا سياسيا”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب