ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الطاوسي يفكر في استدعاء 8 محترفين من أوروبا و16 محليا لقائمة الأسود أمام تنزانيا

المصدر:  | 13 فبراير 2013 | رياضة |

186093thumbnail-php-file-342727456186093.png

الطاوسي يفكر في استدعاء 8 محترفين من أوروبا و16 محليا لقائمة الأسود أمام تنزانيا
تروج أنباء صادرة من الإتحاد المغربي لكرة القدم أن رشيد الطوسي مدرب المنتخب المغربي يتجه نحو تقليص عدد اللاعبين المحترفين بأوروبا في القائمة القادمة لمنتخب المغرب التي ستواجه منتخب تنزانيا يوم 24 مارس القادم بدار السلام عن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 وأوضح مصدر داخل الاتحاد المغربي أن مدرب المغرب سيعتمد بالأساس على لاعبي الدوري المغربي خلال الإستحقاقات القادمة لفسح المجال أمامهم والإستفادة من تجاربهم ما داموا يلعبون في دوري مغربي له طابع أفريقي.

 وكشف مصدر الإتحاد المغربي أن رشيد الطوسي سيستدعي 16 لاعبا يمارسون بالدوري المحلي وثمانية لاعبين من محترفي أوروبا وهم: المهدي بنعطية وعصام العدوة وزكرياء بركديش وشهير بلغزواني وأحمد القنطاري وكامل شافني وعبد العزيز برادة وعادل هرماش.

 ومن اللاعبين المحليين خالد العسكري ومحسن متولي وحمزة بورزوق وعبدالإله الحافيظي وياسين الصالحي “الرجاء البيضاوي” وصلاح الدين السعيدي وصلاح الدين عقال ويونس حمال وعبدالرحيم الشاكير ويوسف القديوي “الجيش الملكي” وعصام بادة وزهير فضال وابراهيم عبدالسلام البحري وبنجلون “الفتح الرباطي” وياسين لكحل وسعيد عبدالفتاح “الوداد البيضاوي” وأنس الزنيتي وعبداللطيف نصير “المغرب الفاسي” وأحمد شاكو والمهدي قرناص وزكرياء حدراف “الدفاع الجديدي” وعبدالرزاق حمد الله “أولمبيك أسفي” وعبد الصمد المباركي “شباب الحسيمة” ومحمد أبرهون “المغرب التطواني” وأحمد مهمدينا “نهضة بركان”.

 وكان رشيد الطوسي قد أبدى إستياءه من المردود الفني الباهث لبعض اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية خلال النهائيات الأفريقية التي إنتهت مؤخرا بجنوب أفريقيا، وألمح خلال مؤتمر صحفي عقده مؤخرا انه سيعتمد مستقبلا على عدد كبير من لاعبي الدوري المغربي مقابل الإحتفاظ بلاعبين محترفين في أوروبا.

المزيد من مقالات:


   تعليق ل “الطاوسي يفكر في استدعاء 8 محترفين من أوروبا و16 محليا لقائمة الأسود أمام تنزانيا”
  1. تشكيلة لاباس بها ة نتمنى ان ينسجم اللاعبون فيما بينهم و تسودهم روح القتالية التي كان يعانون منها



أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب